Bing pixel رمل قطط: ورلدز بيست كات ليتر
Menu

★★★★★

إن وجود مزيد من القطط لا يعني مزيدًا من الفوضى.

منتج بلا رائحة للعديد من القطط

إن رمل القطط المتكتل هذا المخصص للعديد من القطط مصنوعٌ من مكونات نباتية طبيعية من أجل منع انبعاث الروائح بشكل أكثر تميزًا، ويتسم بسهولة جرفه وثبت أنه قابل للإلقاء في المرحاض* من أجل بساطة التنظيف! إن وجود أكثر من قطة واحدة لا يعني بالضرورة الشعور بمزيد من القلق تجاه الأمر. تستحق قططك أفضل رمل قطط متكتل. لذا، استمتع بتحقيق مزيد من الاستفادة من كل كيس بفضل الأداء الذي يدوم مدة أطول بمقدار ضعفي العلامة التجارية الأمريكية الرائدة في مجال رمل القطط.

أماكن الشراء

استخدام أقل، مع الحصول على المزيد.

كم من الوقت يدوم كيس واحد؟

3.62 KG

One Cat 38+ الأيام
Two Cats 19+ الأيام
Three Cats 12+ الأيام

6.35 KG

Two Cats 33+ الأيام
Three Cats 22+ الأيام
Four Cats 16+ الأيام

6.80 KG

Two Cats 36+ الأيام
Three Cats 24+ الأيام
Four Cats 18+ الأيام

12.70 KG

Two Cats 67+ الأيام
Three Cats 45+ الأيام
Four Cats 33+ الأيام

**يتم احتساب وفورات التكلفة المحققة على التنظيف المنتظم لرمل القطط بناءً على الاختبار داخل المنزل. وتختلف النتائج بحسب متوسط حجم القطط.

★★★★★

“كان رمل القطط هذا معروضًا للبيع مؤخرًا في محل بقالة محلي، وقررت تجربته. يبدو أن قططنا الثلاثة تحبه، وحتى الآن هو أفضل رمل قطط جربته على الإطلاق. إنه سريع التكتل، وسهل الجرف، وأقل فوضوية، ويسيطر بشكل كبير على الرائحة… أخطط لشراء World’s Best Cat Litter™‎ من الآن فصاعدًا، حيث إنه اسمٌ على مسمى بحق!”

– Sherry53

★★★★★

“لدي أربع قطط صغيرة وأحتاج إلى رمل قطط يرقى للمهمة. من خلال تجربة العديد من العلامات التجارية لرمل القطط، وجدنا أن World’s Best Cat Litter™‎ هو الأفضل حقًا!

– Lisa Jean

★★★★★

“سهل التنظيف، ويدوم لوقت طويل. نحن منظمة صغيرة غير ربحية لإنقاذ القطط الضالة/إيواء القطط، ورمل القطط هذا يقدم لنا ما نريده بشكل جيد.”

– Planned Feralhood

★★★★★

“نحن نستخدم World’s Best Cat Litter™‎ منذ أن أصبح لدينا قط. إنه منتج فائق التميز. أنا مصاب بإعاقة طفيفة ويعد رمل القطط المتكتل للعديد من القطط سهل للغاية بالنسبة لي، فلا توجد فوضى التنظيف خارج الصندوق مطلقًا. يعجبني أنني أقوم بجرفه وأذهب به مباشرةً من الصندوق إلى المرحاض. قطتنا ساشا مغرمة جدًا بالمنتج كما يمكننا أن نقول … أنه الشيء الوحيد الذي نشتريه وسنواصل شراءه!”

– Eileen1


هل أنت من المولعين بحب القطط؟

اشترك في خدمة رسائلنا الإلكترونية الشهرية للحصول على آخر الأخبار حول العروض والتخفيضات، ونصائح حول العناية بالقطط، والمسابقات وغير ذلك المزيد!

Sending


أهذا ليس ما تبحث عنه؟
اطلع على منتجاتنا الأخرى

منتج أصلي بلا رائحة
منتج برائحة اللافندر للعديد من القطط
بلا رائحة للتخلص من فضلات العديد من القطط