Bing pixel سياسة الخصوصية | ™World's Best Cat Litter
Menu

بيان ملفات تعريف الارتباط

تاريخ آخر تعديل: 7/14/2021

يستخدم هذا الموقع الإلكتروني تقنيات التتبّع للتأكد من أن الموقع يعمل بفعّالية ولمساعدتنا على تحسين تفاعلاتك معنا عبر الإنترنت وتحسين الخدمات والمنتجات التي نقدمها. تقدم هذه السياسة أيضًا معلومات عن الأنواع المختلفة لملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها وكيف يمكنك التحكم في استخدامها.

ملفات تعريف الارتباط (بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط للمتصفح، وملفات تعريف الارتباط HTTP، والكائنات المشتركة المحلية (فلاش كوكيز)، والتخزين المحلي (مثل HTML5)، وإشارات الويب (علامات البكسل)، والبرامج النصية المضمنة، وعلامات ETag، وتقنيات التتبع المماثلة) هي ملفات صغيرة يتم وضعها على متصفحك أو جهازك مما يمكِّن مالك ملف تعريف الارتباط من التعرف على الجهاز عندما يزور مواقع الويب أو يستخدم الخدمات عبر الإنترنت.

ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول هي تلك الملفات التي نقوم بوضعها وهي ضرورية لمساعدتنا في ضمان عمل الموقع بشكل فعّال.   يجوز لنا أيضًا استخدام ملفات تعريف الارتباط الخاصة بطرف ثالث لأغراض الإعلان والتسويق الخاصة بنا، وتنشأ ملفات تعريف الارتباط هذه من مواقع أطراف ثالثة تختلف عن النطاق الذي تزوره حاليًا.

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بجلسة العمل هي تلك التي تنتهي عمومًا بعد إغلاق المتصفح الخاص بك أو وفقًا للنحو الذي تختاره خلافًا لذلك في إعدادات المتصفح. ملفات تعريف الارتباط الدائمة هي تلك التي يتم تذكّرها خلال زيارات موقعنا وتنتهي صلاحيتها بعد فترة زمنية محددة.

بينما قد نستخدم تلقائيًا بعض ملفات تعريف الارتباط اللازمة لتقديم الخدمات التي تطلبها أو لتمكين الاتصال، فإننا نطلب موافقتك على جميع استخدامات ملفات تعريف الارتباط الأخرى. 

قد يسمح لك متصفح الويب بحظر جميع ملفات تعريف الارتباط مباشرةً، أو مجرد ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث، من خلال إعدادات المتصفح الخاص بك. قد يتعارض استخدام إعدادات المتصفح لحظر جميع ملفات تعريف الارتباط، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط اللازمة، مع التشغيل الفعّال للموقع أو يؤثر جوهريًا على تجربتك مع موقعنا. نوفر أيضًا أداة تهدف للسماح لك بالحصول على الفائدة الكاملة من التكنولوجيا المستخدمة على موقعنا الإلكتروني.  إذا قمت بإغلاق أداة الشعارات المتاحة للسماح لك بتحديد ملفات تعريف الارتباط المستخدمة على هذا الموقع على النحو المناسب لك أو تقييد ملفات تعريف الارتباط من خلال متصفحك، فسيتم تطبيق إعداداتنا الافتراضية، والتي قد تختلف بناءً على المكان الذي تصل منه إلى هذا الموقع.

ملفات تعريف الارتباط التي قد نستخدمها

عندما تزور موقعنا الإلكتروني أو تستخدمه أو تتفاعل معه بطريقة أخرى، قد نقوم بتخزين معلومات عنك أو عن زيارتك لموقعنا أو كلاهما.  قد تتغير التكنولوجيا التي نستخدمها مع الوقت، ومع ذلك، يقدم ما يلي وصفًا عامًا لملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها على هذا الموقع.

ملفات تعريف الارتباط اللازمة هي تلك الملفات اللازمة لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني وتشمل تلك الملفات المستخدمة لتشغيل أو توفير الوظائف الضرورية المتعلقة بالخدمات التي تطلبها، والملفات المستخدمة لتذكّر الإجراءات التي اتخذتها على هذا الموقع (مثل الحالات التي قد تدخل فيها نصًا ثم تعود إلى تلك الصفحة في نفس الجلسة)، والملفات المستخدمة لمساعدتنا في تأمين الموقع. بدون ملفات تعريف الارتباط هذه، لا يعمل هذا الموقع الإلكتروني بشكل فعّال وقد لا نتمكن من تقديم بعض الخدمات، أو أي منهما.   هذه الملفات هي ملفات تعريف الارتباط الدائمة.

ملفات تعريف الارتباط الوظيفية هي تلك الملفات التي تمكّن الوظائف التي تعمل على تحسين تجربة الموقع الإلكتروني الخاص بك. من خلال التعرّف عليك عند العودة إلى موقعنا الإلكتروني، قد تسمح لنا هذه الملفات، على سبيل المثال، بتذكّر تفضيلاتك (على سبيل المثال، اختيارك اللغة أو المنطقة، وحجم النص، والخطوط). يمكن أيضًا استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه لمنع تقديم الخدمة لك عدة مرات (مثل المشاركة في استطلاعات الرأي أو تشغيل مقاطع الفيديو).

تُستخدم ملفات تعريف الارتباط التحليلية / الخاصة بالأداء لمراقبة موقعنا الإلكتروني وتحسينه. تسمح ملفات تعريف الارتباط هذه لنا ولمقدمي الخدمات من الأطراف الثالثة بالتعرف على الزوّار ومعرفة عددهم ومعرفة كيفية تحرك الزوّار في موقعنا الإلكتروني عند استخدامه لتحديد ما إذا كانت هناك أي تحسينات يمكننا إجراؤها على موقعنا الإلكتروني. لا تُنشئ ملفات تعريف الارتباط هذه أي ملف تعريف فردي بل تُنشئ إحصاءات مجمعة عن استخدام هذا الموقع الإلكتروني. هذه الملفات هي ملفات تعريف الارتباط الدائمة.

نقوم نحن أو شركاؤنا الإعلانيون من الأطراف الثالثة بوضع ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالإعلان أو التتبع أو الاستهداف لعرض الإعلانات التي قد نعتقد أنها تهمك. تجمع هذه الملفات معلومات حول عاداتك في التصفّح وسلوكك عبر الإنترنت.  ويمكن استخدامها عبر المواقع والأجهزة لتزويدك بالإعلانات التي قد تكون ذات صلة بك. نحن لا نتحكم في طبيعة هذه الملفات ولا تواريخ انتهاء صلاحيتها.

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأطراف الثالثة. قد يحتوي موقعنا الإلكتروني على ميزات أو مكونات إضافية مفيدة ولكنها غير أساسية تُتيح خدمات الأطراف الثالثة التي تستخدم ملفات تعريف الارتباط، مثل موصلات الشبكات الاجتماعية أو الخرائط أو شبكات الإعلانات أو خدمات تحليل نسبة استخدام الويب. قد تمكّن ملفات تعريف الارتباط هذه من تحديد الزائر عبر المواقع الإلكترونية وعلى مدى فترة من الزمن. نحن لا نتحكم في استخدام الأطراف الثالثة لهذه الملفات أو مدتها أو قدرتها على مشاركة المعلومات مع أطراف ثالثة أخرى. يُرجى مراجعة سياسة الإفصاح عن ملفات تعريف الارتباط لكل طرف قبل الموافقة على فئة الاستخدام هذه.

توضح سياسة الخصوصية  الخاصة بنا، والمُدرجة هنا، ممارساتنا المتعلقة بأي بيانات شخصية تجمعها ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول أو تخزّنها أو تستخدمها، بما في ذلك الأساس القانوني الذي نستند إليه في معالجة البيانات الشخصية، إن أمكن. يوضح جدول ملفات تعريف الارتباط أدناه تفاصيل ملفات تعريف ارتباط الأطراف الثالثة المستخدمة في هذا الموقع الإلكتروني وأغراضها المحددة.

التغييرات على استخدامات ملفات تعريف الارتباط

نقوم بنشر أي تغييرات تخص الطريقة التي نستخدم بها ملفات تعريف الارتباط على هذه الصفحة.  إذا غيرت التغييرات بشكل جوهري كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط، سننشر إشعارًا على موقعنا الإلكتروني ونطلب موافقتك على الاستخدام المختلف جوهريًا. يُرجى إعادة التحقق بشكل متكرر للاطلاع على أي تحديثات أو تغييرات على إشعار استخدام ملفات تعريف الارتباط.

ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها (الأطراف الثالثة)

يوضح الجدول أدناه تفاصيل ملفات تعريف الارتباط المستخدمة على هذا الموقع الإلكتروني. سنقوم بتحديث هذا الجدول بمجرد حدوث تغير أو تطور لموقعنا الإلكتروني، لذا يُرجى التحقق بشكل متكرر لمراجعة أي استخدامات جديدة لملفات تعريف الارتباط.

آخر تحديث لهذا الجدول: 7/14/2021

فئة ملفات تعريف الارتباطاسم ملف تعريف الارتباط ومالكهالغرضمالك ملف تعريف الارتباط وأي متلقين للبيانات تابعين للأطراف الثالثة
categorynamespurposeOwner
تحليلية أو خاصة بالأداء تحليلية أو خاصة بالأداء تحليلية أو خاصة بالأداء ] لازمة     الإعلان أو التتبع     الإعلان أو التتبع       وظيفية     لازمة             وظيفية  _ga   _gid   _gat   wp-wpml_current_language   _uetsid     _uetvid       _fbp       Sliguid Slirequested slireg       vuidتقدير حجم الجمهور ونمط الاستخدام.   تقدير حجم الجمهور ونمط الاستخدام.   تقدير حجم الجمهور ونمط الاستخدام.   تخزين معلومات حول تفضيلاتك وبالتالي تخصيص موقعنا وتزويدك بالعروض التي تستهدف اهتماماتك الخاصة.   تخزين معلومات حول تفضيلاتك وبالتالي تخصيص موقعنا وتزويدك بالعروض التي تستهدف اهتماماتك الخاصة.   vتخزين معلومات حول تفضيلاتك وبالتالي تخصيص موقعنا وتزويدك بالعروض التي تستهدف اهتماماتك الخاصة.     تخزين معلومات حول تفضيلاتك وبالتالي تخصيص موقعنا وتزويدك بالعروض التي تستهدف اهتماماتك الخاصة.   السماح لك باستخدام موقعنا بطريقة تجعل تجربة التصفح الخاصة بك أكثر ملاءمة، على سبيل المثال، من خلال السماح لك بتخزين العناصر في سلة التسوق الإلكترونية بين الزيارات. إذا سجلت معنا أو أكملت نماذجنا عبر الإنترنت، سنستخدم ملفات تعريف الارتباط لتذكّر التفاصيل الخاصة بك أثناء زيارتك الحالية، وأية زيارات مستقبلية، بشرط عدم حذف ملف تعريف الارتباط في غضون ذلك.   أغراض أخرىGoogle   Google   Google   Worldsbestcatlitter.com     Bing     Bing       Facebook       Sales Loft             Vimeo