Bing pixel رمل قطط معطر برائحة اللافندر: ورلدز بيست كات ليتر
Menu

★★★★★

رمل قطط بفاعلية قوية…
ورائحة زهرية.

منتج برائحة اللافندر للعديد من القطط

رمل قطط طبيعي خالٍ من الغبار يتمتع بميزات المنع المتميز لانبعاث الروائح الكريهة، وسرعة التكتل وسهولة الجرف التي تتمتع بها التركيبة التي بلا رائحة للعديد من القطط، مضافًا إليه مزيج زيت اللافندر الطبيعي المعطر من أجل رائحة زهرية تبعث على الهدوء. استمتع بأداء يدوم مدة أطول مرتين في رمل القطط المعطر من دون مواد كيميائية اصطناعية أو عطور.

أماكن الشراء

استخدام أقل، مع الحصول على المزيد.

كم من الوقت يدوم كيس واحد؟

3.62 KG

One Cat 38+ الأيام
Two Cats 19+ الأيام
Three Cats 12+ الأيام

6.35 KG

Two Cats 33+ الأيام
Three Cats 22+ الأيام
Four Cats 16+ الأيام

6.80 KG

Two Cats 36+ الأيام
Three Cats 24+ الأيام
Four Cats 18+ الأيام

12.70 KG

Two Cats 67+ الأيام
Three Cats 45+ الأيام
Four Cats 33+ الأيام

**يتم احتساب وفورات التكلفة المحققة على التنظيف المنتظم لرمل القطط بناءً على الاختبار داخل المنزل. وتختلف النتائج بحسب متوسط حجم القطط.

★★★★★

“لدينا العديد من القطط. وفي السنوات الماضية، كانت الفوضى والاعتناء المستمر بصندوق رمل القطط بمثابة ألم حقيقي لنا. إن منتج World’s Best يخفف الأعمال الروتينية بشكل كبير من خلال تكتله بشكل أكثر فعالية وإصداره للروائح بشكل أقل. وهذا يتيح لي قضاء مزيد من أوقات الحب والألفة مع قططي وتقليل أوقات إبداء التذمر لها بالهمس بأنها يجب أن تتوجه إلى “صندوق الرمل” لقضاء حاجتها.”

– Joel

★★★★★

“إن إمكانية إلقاء رمل القطط والفضلات في المرحاض أمرًا رائعًا. فهذا يعني أنه يمكنني جرف الرمل كل مرة يستخدم فيها القطط الصندوق. لقد استخدمه جميع قططي الثلاثة. مع تقدم أحدهم في السن، أردت أن يكون هناك صندوق في الطابق العلوي من أجله بالإضافة إلى الصناديق الموجودة في الطابق السفلي. كان اللافندر مزعجًا كثيرًا لي في البداية. لكن الأمر يتعلق بي … فأنا أعاني من حساسية شديدة للروائح.”

– The Boys Human

★★★★★

“قططنا سعيدة برملها؛ إنه يقدم أداءً أفضل من أي رمل قطط آخر استخدمناه من قبل. رائحته رائعة أيضًا!”

– Morgan

★★★★★

“لقد جرّبنا كل أنواع رمل القطط الموجودة في السوق تقريبًا، لكنWorld’s Best Cat Litter™‎ اسمٌ على مسمى. يعجبنا أنه برائحة اللافندر وأنه خالٍ من الغبار. إنه منتج رائع!”

– klloren


هل أنت من المولعين بحب القطط؟

اشترك في خدمة رسائلنا الإلكترونية الشهرية للحصول على آخر الأخبار حول العروض والتخفيضات، ونصائح حول العناية بالقطط، والمسابقات وغير ذلك المزيد!

Sending


أهذا ليس ما تبحث عنه؟
اطلع على منتجاتنا الأخرى

منتج أصلي بلا رائحة
منتج بلا رائحة للعديد من القطط
بلا رائحة للتخلص من فضلات العديد من القطط