Bing pixel تراب قطط بدون رائحة: ورلدز بيست كات ليتر
Menu

★★★★★

القطط صعبة الإرضاء تصنع الفوضى…
اجلب لها رمل قطط متكتلاً يناسبها!

منتج أصلي بلا رائحة

احصل على رمل القطط المتكتل الذي يتميز بمنع انبعاث الروائح الكريهة بشكل فائق التميز وقدرة على التكتل الصلب. إنه ليس من السهل جرفه فحسب، بل إنه قابل للإلقاء في المرحاض أيضًا* وآمن على أنظمة الصرف الصحي – لذا فإن رمل القطط المتسخ لن يملأ سلة المهملات. استمتع بانبعاث أقل للروائح، معدل تنظيف أقل، وعمليات شراء أقل من خلال اختيارك لهذا المنتج الأصلي من أجل أداء يدوم مدة أطول بمقدار ضعفي العلامة التجارية الأمريكية الرائدة في مجال رمل القطط.

أماكن الشراء

استخدام أقل، مع الحصول على المزيد.

كم من الوقت يدوم كيس واحد؟

3.62 KG

One Cat 38+ الأيام
Two Cats 19+ الأيام
Three Cats 12+ الأيام

6.35 KG

Two Cats 33+ الأيام
Three Cats 22+ الأيام
Four Cats 16+ الأيام

6.80 KG

Two Cats 36+ الأيام
Three Cats 24+ الأيام
Four Cats 18+ الأيام

12.70 KG

Two Cats 67+ الأيام
Three Cats 45+ الأيام
Four Cats 33+ الأيام

**يتم احتساب وفورات التكلفة المحققة على التنظيف المنتظم لرمل القطط بناءً على الاختبار داخل المنزل. وتختلف النتائج بحسب متوسط حجم القطط.

★★★★★

“سأجعل كلامي مختصرًا، إن World’s Best Cat Litter™ اسمٌ على مسمى! هو أفضل رمل قطط في العالم بحق! قطتي الجميلة “دوتشيز” جربت عددًا مهولاً من رمل القطط المختلف، ولكنها تفضل World’s Best، وأنا أفضله أيضًا في الحقيقة! غبار أقل، وجرف أسهل، وأنا متأكدة للغاية من أنه أفضل رمل لقطتي المفضلة! شكرًا لك يا World’s Best!!!”

– Teresa and Dutchess

★★★★★

“لديّ قطط كبيرة وصغيرة جلبتها من ملجأ إنقاذ القطط الضالة (قطط الشوارع) ولا أستطيع التحدث بما فيه الكفاية عن أهمية وجود صندوق رمل قطط جيد! رمل القطط هذا هو أول ما نلجأ إليه لمساعدة صغار القطط على تعلم كيفية استخدام الصندوق. لا يوجد غبار تقريبًا! وهو أمر بالغ الأهمية لقطط الصغيرة التي تميل إلى أن تكون عرضة للإصابة بعدوى الجهاز التنفسي العلوي!”

– Wendy rescue

★★★★★

“بعد اكتشاف رمل القطط هذا، لن أستخدم غيره أبدًا. إنه ليس فقط طبيعيًا فحسب (وهذا مهم لقطتي المسنّة والعمياء وكذلك كلابي التي تساعد في الحفاظ على نظافة صندوق الرمل)، ولكنه يتكتل جيدًا ويمنع الرائحة تمامًا. لن تشم رائحة “قطة” عندما تمشي داخل شقتي. أنصح أي شخص لديه قطة بشراء رمل القطط هذا. إنه حقًا اسمًا على مسمى وأفضل رمل قطط في العالم !! هذا هو المنتج المثالي.”

– BrandonJPO

★★★★★

“مع منزل مليء بمختلف أنواع القطط، بما فيها القطط النمرية الأفريقية (السرفال) والكركال والقطط المنزلية، وجدت أن كلاً منها سيستخدم رمل القطط هذا. وعندما بدأت في استخدام World’s Best Cat Litter™‎، تأقلمت جميع القطط بسرعة معه ولم تقع أي حوادث أو مفاجآت.

– Robin Lyon


هل أنت من المولعين بحب القطط؟

اشترك في خدمة رسائلنا الإلكترونية الشهرية للحصول على آخر الأخبار حول العروض والتخفيضات، ونصائح حول العناية بالقطط، والمسابقات وغير ذلك المزيد!

Sending


أهذا ليس ما تبحث عنه؟
اطلع على منتجاتنا الأخرى

منتج بلا رائحة للعديد من القطط
منتج برائحة اللافندر للعديد من القطط
بلا رائحة للتخلص من فضلات العديد من القطط